top of page
Search
  • Khaled Al-Kulaib

3 طرق تحسّن بها "فرضة" أسلوب حياتك



لقد كان من الصعب خلال الجائحة، وحتى الآن، العثور على الكثير من السلع التي اعتدنا على توافرها بسهولة فيما مضى. فقد كنا نعاني نقصاً من كل شيء، والغذاء ليس استثناءً من هذا الأمر. وهذه هي مشكلة سلاسل الإمداد الخاصة بالغذاء – لأنها تتضمن الكثير من الخطوات التي يمكن عرقلتها؛ فهناك الإنتاج والتغليف والشحن والتوزيع وكل خطوة يمكن أن تتأثر بشكل ما.

ونحن في "فرضة"، نسعى لإحداث تغيير في سوق الغذاء من خلال ربط بائعي الأغذية الصحية الطازجة بأولئك الذين يريدون الحصول على منتجات عالية الجودة من لحوم ومحاصيل وغيرهم. فنحن نريد أن نجعل الأطعمة العضوية والمستدامة في متناول الجميع، وذلك من خلال توصيلها مباشرةً إلى باب بيتك. وسواء كنت مزارعاً أو من عشاق الطعام، يمكن أن تساعدك "فرضة" على توفير الوقت والمال من خلال التواصل المباشر عبر منصتنا.



#1 تحسين الصحة


عندما تبدأ باستخدام مكونات عالية الجودة، يمكنك حينها أن تشعر بالفرق، وجسمك سوف يشعر بذلك أيضاً. و"فرضة" لديها كل ما يمكن أن تجده في سوق المزارعين: من منتجات ألبان وبيض ولحم بقري (بيف) ودواجن ومخبوزات وحشوات وحلويات. وحيث أن كل شيء يأتي من شركائنا المزارعين فإنك ستضمن الحصول على منتجات موثوقة ومستدامة، بدون السلع الجانبية التي قد تجدها في المتاجر الأخرى.

لأن منتجاتنا، بدلاً من نقلها وشحنها وتغليفها ورصها على الأرفف، تخرج من الحصاد إليك مباشرةً. كما أننا نعمد إلى توثيق بائعينا لضمان أنك لن تجد على "فرضة" إلا أجود المنتجات التي تصلك مباشرةً إلى باب بيتك.


#2 توفير الوقت


إن البحث في المتاجر عن طعام صحي عضوي هو أمر مرهق، وكثيراً ما ينتهي بك الحال بعد إهدار كل هذا الوقت بأنك لا تجد ما تحتاجه أصلاً. نحن نسهل عليك أن تجد كل ما تريده في مكان واحد، حتى أنك لست بحاجة للخروج من منزلك.

ولا تقلق بشأن توافر المنتجات لدينا؛ لأننا عقدنا شراكات مع الكثير من بائعين لكي نضمن لك توافر ما تحتاجه بصفة مستمرة. وبمجرد أن تجد ما تريده، سيصل إليك مباشرةً، وبالتالي نوفر عليك الانتقال بنفسك مما يمنحك الوقت للتركيز على طهى أشهى الوجبات.


#3 توفير المال


أفضل ما يميز منصة "فرضة" هو أنها، بربطها بين المزارعين والعملاء، توفر المال وتقلل الهدر في الطعام. لأن الطعام عندما يمر بسلسلة توريد طويلة حتى يصل إلى المتاجر في صناديق كبيرة، تكون هناك، على الأغلب، كميات كبيرة من الطعام المهدر بسبب التلف.

فنحن نساعد المزارعين على بيع منتجاتهم بشكل مباشر لتجنب إهدار الطعام، مما يساعدهم على بيع كميات أكبر ويمكّن المستهلكين من شراء المنتجات بأسعار أقل. وبالتالي نوفر الوقت ونحافظ على البيئة – إنها فوائد متبادلة لكل الأطراف.



الخلاصة


إننا شغوفين بجعل الطعام الصحي المستدام متوفراً للجميع بأسعار منخفضة. وبالمساهمة في تقليص كمية الطعام المهدر، يمكن للمزارعين تحقيق أرباح أعلى، في حين يوفر العملاء أموالهم مع شراء أطعمة مستدامة.

أنت، كعميل، سوف توفر الوقت من خلال الوصول بشكل مريح إلى سوق المزارعين بضغطة زر. وإنك لا تحتاج أكثر من 5 دقائق لإعداد حسابك ووضع أول طلب. دعنا نساعدك على تحسين صحتك بتوصيل المنتجات العضوية إلى باب منزلك.


8 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page