Search
  • Khaled Al-Kulaib

تحقيق النجاح في ريادة الأعمال في منطقة الخليج



نحن في K Ventures، ندرك أن الوصول إلى النجاح كرائد أعمال ربما يكون أمراً بالغ الصعوبة، وخاصةً بالنسبة لمن لا يستطيعون الوصول إلى كافة الموارد التي قد يحتاجونها للنهوض بأفكارهم. ولحسن حظك، نحن هنا لمساعدتك في العثور على الفكرة المناسبة وتنفيذ منتجاتك، بداية من الفكرة وحتى طرحها في السوق.


فإذا كنت تسعى للنجاح في استيراد وبيع منتجات عالية الجودة من أمريكا أو من أي دولة أخرى في منطقة الخليج، فتوقف عن البحث الآن. فليس ثمة مكان آخر يمكنك أن تجد فيه خدمات أفضل وعلاقات أكثر مما لدينا.


إن كونك رائد أعمال قد يضع عليك بعض الضغوط عند محاولة تنفيذ أفكارك، ولكن بدعمنا لك يمكن أن نحول أفكارك إلى واقع يدر عليك الكثير من الأرباح. حتى وإن لم تكن قد بعت أي منتجات من قبل، نحن هنا لمساعدتك خلال هذه العملية بأسرها.


ما الذي نفعله


عند الحديث عن مساعدتك في بناء شركتك فأنت لست بحاجة لأن تسأل عما نفعله، بل الأحرى أن تسأل: "ما الذي لا نفعله؟"، لأننا فعلياً نفعل كل شيء.


نحن نساعدك في العثور على أفضل منتج يمكنك جلبه إلى منطقة الخليج وبيعه هنا. حيث نساعدك في العثور على المنتج والتواصل مع المورد وتنظيم عملية النقل. كما أننا أيضاً نقدم لك معلومات حول الشؤون المالية والتسويق والمبيعات واللوائح الحكومية التي تؤثر على استيراد البضائع.


ونضمن لك أن تكون العملية برمتها في غاية السلاسة حتى لا تضطر لأن تشغل نفسك بأي شيء، وكل ما عليك التركيز عليه هو إيجاد المنتج الأنسب لك.


أمثلة للمنتجات


إذا تصفحت قسم الفرص لدينا، ستجد كافة المنتجات المختلفة التي يمكنك شحنها من الولايات المتحدة أو من غيرها من بقاع العالم. وكثير من هذه المنتجات هي منتجات استهلاكية رخيصة حيث يمكن بيعها بكميات كبيرة أو بيعها بشكل سريع في المتاجر، وهناك منتجات أخرى بأسعار أعلى، مثل موظفي الأطعمة السريعة الآليين أو المقاهي الآلية.


وهذا يعني أنه يمكنك ربح بعض الدولارات في كل عملية بيع لمنتجات مثل منتجات شركة Wise Pocket، والتي هي عبارة عن جوارب بها جيوب، أو يمكنك تحقيق أرباح طائلة في كل عملية بيع لمنتجات مثل طائرات غسيل النوافذ. وبغض النظر عن الاتجاه الذي تود أن تسلكه، يمكنك العثور على المنتجات التي تناسب مجال عملك وأهدافك من خلال موقعنا الإلكتروني. كما يمكننا أيضاً معاونتك في الوصول إلى موردين آخرين إذا كانت لديك فكرة لمنتج تريد بيعه. الأمر كله يعود إليك!


عرض أفكار الشركات


بعد أن تجد منتجاً يعجبك سنساعدك على عقد صفقة مع المورد حتى تستطيع الحصول على المنتج من مصدره إليك مباشرةً. ونحن لدينا شركة استشارية في جورجيا سوف تساعدنا في التواصل مع المورد وعرض فكرتك عليه، وهدفنا هو أن نعقد صفقة معه تفيد الجميع، أي يخرج الكل منها رابحاً.


سنعمل على إعداد عرض مختصر للمورد يوضح أفكار عملك التجاري وأهدافه. كما سنقدم له شرحاً موجزاً لما يحدث في المنطقة التي تريد بيع المنتجات فيها. ونحن نهدف من ذلك إلى جعله يدرك أن هذه العلاقة يمكن أن تصبح علاقة عمل مربحة جداً ومستمرة طالما أننا نحظى بصفقة تناسب كلا الطرفين.


جلب المنتجات من مصدرها


بعد أن نتوصل إلى اتفاق يناسبك ويناسب المورد الذي تعمل معه، سنجعل كلا الطرفين يوقعان على الاتفاق وسنبدأ عملية شحن السلع إليك.



ومع ما يبدو عليه هذا الأمر من بساطة، إلا أن هناك العديد من التعقيدات المرتبطة باستيراد منتجات من دول أخرى، وخاصة من الولايات المتحدة. فنحن سنساعدك في تنظيم عمليات الشحن واستيفاء أي متطلبات تنظيمية وتخزين المنتجات فور وصولها إلى هنا. وخلال ذلك، نسعى إلى إتمام العملية بأقل تكلفة ممكنة.


وضع علامات المنتجات


بعد أن تصل المنتجات، سيكون هناك المزيد من الخطوات التي يجب القيام بها قبل أن تبدأ بيع منتجاتك محلياً. على سبيل المثال، لا يجدر بك أن تستخدم ملصقات بلغات مختلفة، وبالتالي، فنحن سنساعدك في إصدار علامات للمنتجات باللغة المحلية. ونحن لدينا موردون يوفرون هذه العلامات باللغة العربية بأسعار زهيدة جداً، ولأننا نتمتع بكل هذه العلاقات، يمكننا إضافة جميع هذه الادخارات إلى رأس مالك.

هذا هو التركيز الحقيقي لعملنا، وهو أننا نريد فعل كل شيء من خلال موردين يقدمون جودة عالية ولكن بأقل أسعار ممكنة. حيث أنه من الواضح أن الشروع في عمل تجاري جديد ربما يكون مكلفاً بعض الشيء، ولذلك، فنحن نريد أن يكون الجزء الذي نمثله من رحلتك سهلاً وهادئاً بقدر الإمكان.


دعم مستمر


بعد أن تستتب جميع أمورك، نريد أن نتأكد من استمرار العلاقة بينك وبين موردك. ولهذا السبب، سنظل معك ونقدم لك دعماً مستمراً طالما احتجت لذلك. فنحن نحافظ على علاقتنا بكل الأطراف، بما في ذلك المورّد ومستشارنا في الولايات المتحدة، وبهذه الطريقة يمكنك دائماً اللجوء إلينا متى احتجت إلى التواصل مع أي شخص خلال العملية بأسرها.


كما سنساعدك أيضاً على تطوير علاقاتك الخاصة بك مع كل من نعمل معه حتى تتمكن من تحسين شبكة علاقاتك ولا تضطر للجوء إلينا في كل مرة. وليس هناك أي مكان آخر في منطقة الخليج يمكنك أن تجد فيه فريقاً يحظى بهذا الكم الهائل من العلاقات العالمية.


الخلاصة


إنك لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن إيجاد طريقة تنفذ بها أفكارك كرائد أعمال، لأننا سنساعدك في كل خطوة في عملية استيراد منتجات ناجحة من الولايات المتحدة.


بل كل ما عليك فعله هو العثور على المنتج الذي يناسبك، ونحن سنتولى باقي العملية على أن تكون أنت قائدها، بمعني أنك ستخبرنا بما تحتاجه خلالها في كل خطوة. والعملية بكاملها لن تكون عالية التكلفة، دعنا نقدم لك عرضاً وسترى بنفسك!





13 views

CONTACT US

Join us on social media

© 2019 by K Ventures. All Rights Reserved

  • Facebook - White Circle
  • Twitter - White Circle
  • LinkedIn - White Circle