Search
  • Khaled Al-Kulaib

استخدام العاملين المستقلين لزيادة عدد متابعيك لتصبح مؤثراً



إذا كنت تحلم بأن تصبح مؤثراً، فأنت في المكان المناسب لمعرفة ما تحتاجه بالضبط لتصل إلى القمة. إنها قد تبدو كأنها وظيفة الأحلام، كيف لا وكل ما عليك فعله هو مجرد كتابة بعض المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لتجني أرباحاً هائلة، أليس كذلك؟ ولكن للأسف، يحتاج الأمر إلى جهد أكبر بكثير مما قد يظن كثير من الناس حتى تصل إلى هذه المرحلة. عليك أن تجتهد من البداية حتى تصل إلى عدد المتابعين المطلوب لكي تجمع الأموال مقابل منشوراتك.


ولحسن الحظ، يمكنك فعل ذلك، فهناك أشخاص قطعوا نفس هذه الرحلة وهم يعرفون أفضل الطرق التي توصلك إلى القمة. أضف إلى ذلك، هناك الكثير من العاملين المستقلين على شبكة الانترنت والذين بإمكانهم مساعدتك في تخطى المراحل الصعبة في مجال التأثير الاجتماعي. وإليك بعض الأشياء التي يمكن أن يساعدك فيها العاملون المستقلون سعياً إلى تنمية حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي في سبيل أن تصبح من المؤثرين.


تصميم علامة تجارية


إذا كنت في طريقك لأن تصبح مؤثراً، فأول شيء تحتاج أن تأخذه في اعتبارك هو أنه يجب أن يكون لديك سبب يدفع الناس إلى متابعتك. فلا تتوقع أن يتابعك الناس لمجرد أنك تتمتع بمظهر جذاب! بل إن تصميم علامتك التجارية الخاصة بك يحتاج إلى الكثير من الجهد، وربما لا تكون لديك خبرة في تصميم الشعارات والفلاتر وغيرهم من المنتجات الضرورية لبناء علامتك التجارية. ولحسن الحظ يمكنك العثور على مستقلين عبر الانترنت يقدمون خدمة إنشاء العلامات التجارية.


ويمكننا كذلك توصيلك بأفضل العاملين المستقلين على الانترنت لمساعدتك في إنشاء الصورة الجمالية التي تريدها لعلامتك التجارية. وإذا كانت لديك خبرة بالفعل في هذا الجانب فعليك أن تبدأ بإنشاء منشورات عالية الجودة من البداية، لأن هذا سيساعدك على جذب متابعات جيدة في وقت مبكر.


إنشاء المنشورات


يعد إنشاء المنشورات هو الجزء الأهم في طريقك لكي تصبح مؤثراً. وبالرغم من أنه قد يبدو سهلاً، إلا أنه يعتمد على الطريق الذي تود أن تسلكه على حسابك. فعلي سبيل المثال، من يحاولون الدخول في مجال الاقتصاد والشؤون المالية قد يحتاجون في البداية إلى مساعدة أكبر ممن يدخلون في مجال ملابس السباحة وينشرون صوراً لأنفسهم وهم يرتدون مختلف أنواع ملابس السباحة.


هناك مستقلون رائعون يمكنهم مساعدتك في إنشاء منشورات لجميع أنواع حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة. وأنت لست بحاجة إلى الكثير من البحث، حيث يمكنك العثور إما على أشخاص قادرين على إنشاء منشورات على جميع منصاتك أو أشخاص متخصصين في انستغرام أو فيسبوك أو بينتريست أو VSCO أو غيرهم!


إنشاء المدونات


بمجرد أن تبدأ حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي في النمو عليك أن تفكر بإنشاء مدونة. وهذه خطوة مهمة لتحقيق الأرباح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لأنه من السهل جداً عمل حملات إعلانية على موقع إلكتروني. فمثلاً، إذا كان لديك عدد متزايد من المتابعين على انستغرام، يمكنك ترجمة ذلك إلى عدد كبير من الزيارات لمدونتك. وإن إعداد موقع إلكتروني قد يكون معقداً إذا كانت هذه أول مرة لك، وبالتالي فإن البحث عن عامل مستقل ليساعدك في ذلك قد تكون فكرة جيدة.


كما يمكنك أيضاً العثور على مستقلين يقومون بإنشاء منشورات للمدونة بالنيابة عنك، وبالتالي لن تضطر إلى فعل ذلك بنفسك. وبهذه الطريقة، يمكنك التركيز على القيام بما أنت بارع فيه حقاً. تستطيع التواصل مع مستقلين مختلفين وغالباً يمكنك الحصول على تخفيضات مقابل عملهم إذا كان نفس الأشخاص هم الذين ينشئون موقعك ويقومون بالاستضافة ويكتبون لك. إن الأمر أبسط كثيراً مما قد تظن.



توظيف مدققين لغويين


إذا اخترت أن تكتب محتواك بنفسك ستتمكن غالباً من التواصل بشكل شخصي مع متابعيك، وبالرغم من أن ذلك قد يكون صعباً إلا أنه خيار رائع. المهم هو أنك لا تريد أن تنشر محتوىً مليئاً بالأخطاء الإملائية والنحوية أو مكتوب بأسلوب ركيك. فإذا أردت أن تكتب محتواك بنفسك فربما من الأفضل لك أن تبحث عن عامل مستقل يمكنه مراجعة عملك وتصحيحه.

وهذا الأمر عادةً ما تكون تكلفته أقل بكثير من تكلفة توظيف شخص لكتابة محتوى حصري، حيث يمكنك العثور على أشخاص يقومون بهذه الوظيفة بأسعار زهيدة جداً، إنها مجانية تقريباً. فعندما تنتهي من كتابة العمل يكون من المفيد أن تجعل شخصاً آخر يراجع ما كتبته ويتأكد أنه صحيح ودقيق ومنطقي. وهذا أيضاً من شأنه أن يساعدك على تجنب نشر منشورات قد تضر سمعتك لكونها تفتقر إلى الحس السياسي الرصين.


صناعة فيديوهات على يوتيوب


وأخيراً، بعد أن تطلق موقعاً رائعاً وتجذب عدداً من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وبعد أن تطوّر علامتك التجارية، يجب ألا تفوتك فرصة الاستفادة من يوتيوب. فاليوتيوب هو منصة أخرى يحبها المؤثرون لأنها تمكنك من تحقيق الأرباح من عدة طرق متنوعة، حيث يمكنك ممارسة التسويق بالعمولة ويمكنك عمل إعلانات على يوتيوب وتستطيع أيضاً تطوير منتجاتك الخاصة بك.


وإذا لم يسبق لك أن صنعت من قبل محتوى على يوتيوب، لا تقلق. فهناك عاملون مستقلون يمكنهم مساعدتك في إنشاء فيديوهات رائعة على يوتيوب. بدايةً من كتابة النص ومحتوى الشاشة البيضاء إلى الأداء الصوتي والمونتاج، كل هذا يمكن تنفيذه بالنيابة عنك.


إيجاد الأدوات المناسبة


إذا كنت بصدد أن تصبح مؤثراً، فعليك أن تتأكد من تنفيذ كل ما سبق ذكره بأعلى جودة ممكنة. لأن هناك آلاف الأشخاص الذين يحاولون فعل نفس الشيء الذي تحاول أنت فعله، وبالتالي يجب أن تكون أنت الأفضل لتميز نفسك عن الآخرين.

ونحن لدينا منتجات متوفرة على الموقع تساعدك على أن تكون الأفضل في مجالك. فإذا كنت تقدم محتوى بودكاست، فنحن نوفر لك ميكروفونات عالية الجودة لتستخدمها من منزلك. وإذا كنت تخطط للبدء على منصة يوتيوب فنحن نقدم لك معدات التصوير التي تساعدك للوصول إلى القمة.


الخلاصة


بصرف النظر عن المكان الذي أنت موجود فيه الآن، يمكنك أن تصبح مؤثراً. يحتاج الأمر إلى الكثير من الوقت والمجهود، ولكن يمكنك أن تكون على قمة مجال عملك وتحقق الثراء عبر الانترنت. وهناك عاملون مستقلون يمكنهم مساعدتك في كل خطوة في طريقك. وأياً كان ما تحتاجه فقط تواصل معنا ونحن مستعدون لمساعدتك في الوصول إلى هدفك!



35 views

CONTACT US

Join us on social media

© 2019 by K Ventures. All Rights Reserved

  • Facebook - White Circle
  • Twitter - White Circle
  • LinkedIn - White Circle