Search
  • Khaled Al-Kulaib

أحد رواد الأعمال يطلق منصة إلكترونية مبتكرة وشاملة للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي

ذلك الدليل هو المورد الأساسي للمؤثرين ومتابعيهم ورعاتهم المحتملين.


سان دييغو، كاليفورنيا – يسر رائد الأعمال خالد الكليب أن يعلن عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة ورائعة للمؤثرين المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي.


وهذه المنصة، المسماة "انفلوينت"، هي أكبر دليل في العالم يضم أشهر المؤثرين، ومن خلاله يستطيع المستخدمون والمتابعون والرعاة المحتملون أن يبحثوا عنهم باستخدام محرك بحث إلكتروني متقدم. وهذه المنصة تمكن المؤثرين من الارتقاء إلى مستوى جديد من الظهور من خلال مساعدتهم على الوصول إلى المزيد من المتابعين والعلامات التجارية والرعاة من كافة أنحاء العالم.


يقول الكليب: "إننا، من خلال انفلوينت، نهدف إلى استخدام دليلنا ومنصتنا العالمية للمؤثرين لمساعدة نجوم التواصل الاجتماعي من أجل الوصول إلى إمكانيات غير محدودة من التواصل الشبكي. وفريقنا يتفهم تماماً مدى أهمية مؤثري شبكات التواصل الاجتماعي بالنسبة للمجتمع العالمي، وانفلوينت موجود هنا من أجل وضعك على الخريطة."


يعمل إنفلوينت على تمكين المستخدمين من استعراض أشهر المؤثرين حول العالم من خلال بضع خطوات بسيطة. حيث يستطيع المستخدمون أن يعثروا على المؤثرين عن طريق ترشيح (فلترة) عناصر البحث مثل الفئة والموقع ونوع المحتوى وحتى بحسب مجال تسويق محدد. حيث تعمل خوارزمية البحث المبتكرة للمنصة على فرز المؤثرين بناءً على المحتوى الأكثر صلة ومدخلات البيانات الفريدة والخاصة بكل مجال، مما يسهل وصول أصحاب العلامات التجارية إلى صناع المحتوى المؤثرين الذين يمتد وصولهم التسويقي بشكل مباشر إلى جمهورهم المستهدف.


يقول الكليب: "المؤثرون يمثلون مستقبل التسويق للشركات حول العالم، فمن خلال استخدام هؤلاء المؤثرين، تحصل الشركات على محتوى شفاف وجدير بالثقة من معلنين ذوي خبرة ويتمتعون بوصول تسويقي غير محدود عبر الانترنت. فالمؤثرون محترفون في خلق انطباع جيد لدي الجمهور، مما يعني حصولكم على عائد استثمار ممتاز. إنها حقاً صفقة رابحة لكافة الأطراف من أصحاب المصالح."


فيديو https://youtu.be/EPXTHyC46Zw


للمزيد من المعلومات حول "انفلوينت" أو للتسجيل، يرجى زيارة www.influent.online. ويمكن لمن يهمه الأمر أن يتابع المنصة أيضاً على انستغرام وتويتر وفيسبوك.


حول انفلوينت


انفلوينت هو دليل عالمي للمؤثرين وشبكة تواصل اجتماعي تخدم كلاً من المؤثرين والعلامات التجارية والمعلنين والمتابعين، من خلال تمكين الوصول إلى مجموعة شاملة ومتنوعة من المحتوى والفئات بما في ذلك الموضة والأزياء والرياضة والسفر والطعام وأكثر من هذا بكثير.

وإن شبكة المنصة المتزايدة والتي تضم معلنين محتملين وشركاء مؤسسيين تسهل الحصول على الرعاية وتسهل ترويج المنتجات والخدمات وعوامل الجذب والإثارة – وكل ذلك يحدث بالتزامن مع بناء سيرة طيبة كأحد أفضل المؤثرين بين العلامات التجارية الدولية.





0 views

CONTACT US

SUBSCRIBE US

© 2019 by K Ventures. All Rights Reserved

  • Facebook - White Circle
  • Twitter - White Circle
  • LinkedIn - White Circle